القيثارة
أهلا ومرحبا بكم معنا
بمنتدى القيثارة

أحمد السقا : كنت أتمنى أن أكون معلقا رياضيا أو لاعب كرة أو ضابط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أحمد السقا : كنت أتمنى أن أكون معلقا رياضيا أو لاعب كرة أو ضابط

مُساهمة من طرف قيثارة النيل في 2010-01-02, 21:41

أحمد السقا : كنت أتمنى أن أكون معلقا رياضيا أو لاعب كرة أو ضابط

أكدت الفنانة الكويتية "هيا شعيب" أنها من عشاق أعمال أحمد السقا رغم أنها ممثلة كوميدية ولها أعمالها المسرحية المعروفة في الخليج وأنها تتمنى أن يجمعها عمل فني مع نجوم مصريين وخاصة مع أحمد السقا، وقالت ضاحكة: أتمنى أن أقف أمامه في فيلم رومانسي وأكون حبيبته, ويعلق أحمد السقا على أمنية هيا وسط ضحكات الجمهور: أنا أيضاً أتمنى ذلك ولكن يجب أن تخفضى وزنك قبل التفكير فى ذلك.



تحدث السقا عن تأثير والده المخرج المسرحي "صلاح السقا"، وقال: والدي له بصمات كبيرة في مشواري وأثر بشكل مباشر في تعلقي بالفن رغم أني كنت أتمنى أن أكون معلقا رياضيا أو لاعب كرة أو ضابط ولكننى تعلقت بالفن لأني كنت أحضر مع والدي عروض أعمال مسرح العرائس داخل وخارج مصر حيث كان والدي مدير مسرح العرائس وهو أحد مؤسسي مسرح العرائس والماريونات في العالم وفي أوروبا الشرقية ولاهور بباكستان والخرطوم، وكنت أحضر عروض المسرح وأظهر في النهاية لأحيي الجمهور مع الممثل القدير أحمد عقل، وتعلمت فى تلك الفترة فن الماريونات وتحريك العرائس الذى أجيده حتى اليوم.




عن فيلمه الجديد يضيف السقا -الذى كان يتحدث في برنامج "آخر من يعلم" الذي تقدمه الفنانة أروى على شاشة "
mbc" الفضائية، واستافت أيضا الفنانة الكويتية "هيا شعيب"-, الفيلم بعنوان "ابن الأخرس" وهو من النوع الكوميدي وتشاركنى فيه غادة عادل وخالد صالح ، وسيناريو أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وأتمنى أن يعجب الجمهور.



عن القضية التي رفعت ضده بسبب فيلم "إبراهيم الأبيض" يقول السقا: لم أكن أعلم أن القصة حقيقية والذي رفع القضية رفعها ضد الفيلم وكاتب السيناريو وليس ضدي أنا بل وهي تنظر حاليا في المحكمة، وأما النقد الذي تعرض له الفيلم، يقول: شعرت بالظلم لأنني واجهت هجوما شديدا من النقاد، رغم أن الفيلم قدمت فيه رؤية حقيقية لما يحدث في العشوائيات، وهذا الفيلم ظل حبيس الأدراج لأكثر من 9سنوات وكان حلمي الحقيقي أن أنفذه وشعرت بالراحة بعد عرضه على الناس.



عرض البرنامج لقطات من فيلم "إبراهيم الأبيض"، وبعدها تحدث أحمد عن كونه شخص عصبي المزاج ولا أحد يستطيع تهدئته سوى والدته، وفاجأه البرنامج بصوت والدته السيدة نادية السروجي والتي تمنت له دوام الصحة واستمراره في عمله الفني بنجاح، وقال السقا: أمى لها كل الفضل علي بعد الله، فهي التي دائماً ما تدفعني للأمام.




حول مشروع الكوافير الذي كان ملكية مشتركة بين زوجته مها الصغير والفنانة حنان ترك وسبب توقفه، نفى أحمد وجود أية خلافات بين مها وحنان وقال: الأمر كله يرجع بسبب فشل المشروع لأنهما فشلا في أن إقامة بيزنس وهما أكثر من أصدقاء وحنان أختي وليس هناك قطيعة بين زوجتي وبينها وكل ما تردد حول هذا الأمر ليس صحيحا.




عرض البرنامج لقطة من الهدف الذي أحرزته الجزائر في المباراة التي جمعتها بمصر في السودان، وطلبت أروى من السقا أن يعلق على ما حدث بعد المباراة، فقال: أنت تريدي استفزازي وأنا لن استفز، ولكن أنا أبارك للفريق الجزائري صعوده للمونديال ولكني لا أبارك للجمهور الذي حضر المباراة لأنه أخطأ في حق الجمهور المصري ولن نغفر له ما فعله وكان على المسئولين في الجزائر أن يحاسبوهم على ما فعلوه ولأنهم لم يفعلوا ذلك فكان لابد من هذا الغضب المصري.



عرض البرنامج لقطات من أعمال هيا شعيب المسرحية، وعلقت على تعاونها الحالي مع
مجموعة فروجي "عيسى العلوي وطارق العلي" وقالت: لا أستطيع التخلي عنهما لأننا نجحنا معاً وبيننا عقود، ولن أتخلى عنهما، وتحدثت هيا عن أخر أعمالها "موزة ولوزة" ، وتحدثت أيضا عن مسلسلها الكوميدي "تشلسم ومايسة" وقالت: أنا صاحبة فكرة هذا العمل ولكن الذي كتب السيناريو هو أيمن الحبالي.




حول حقيقة سجنها لمدة أسبوع، تقول: بالفعل سجنت أسبوعا بسبب خطأ مروري وتعلمت من هذه المحنة الصبر والجلد ورأيت حب الناس لأنهم وقفوا بجانبي في هذه المحنة, وانتهت الحلقة بتصفيق حار من الجمهور للفنانين

avatar
قيثارة النيل
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

عدد المساهمات : 455

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى